"رمانة الميزان يعود"..دفعة قوية للزمالك قبل مواجهة فيوتشر

الإثنين 25/يوليه/2022 - 10:13 ص
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جهود نجم الوسط إمام عاشور في المباراة المرتقبة أمام نادي فيوتشر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيتنطلق مباراة الزمالك أمام فيوتشر يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وغاب إمام عاشور في اللقاء الماضي للزمالك أمام سموحة أمس الأحد بسبب الايقاف بعد حصوله علي ثلاث بطاقات صفراء على أن يعود اللاعب لقائمة الفارس الأبيض مجدداً في المواجهة المرتقبة أمام فيوتشر.

ومن جهة أخرى كشف الإعلامي محمد شبانة، عن قرار هام من جانب الإدارة فيما يتعلق بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق واستمراره مع الأبيض.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، قرار هام من جانب الإدارة فيما يتعلق بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق واستمراره مع الأبيض.

وأتم شبانة، إدارة الزمالك تضع كل ثقتها في الخواجة البرتغالي في بناء مشروع لسنوات طويلة لفريق الكرة وعلى أن يتولى فيما بعد حال قراره بالاعتزال منصب المستشار الفني لفريق الكرة ويتولى كل شيء خاص بالكرة سواء اختيار مدربين أو صفقات.