بعد نشوة تخطي الأهلي.. هل يصمد الزمالك أمام صعوبات مواجهة سموحة؟

الأحد 24/يوليه/2022 - 10:27 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر نادي الزمالك مواجهة صعبة أمام سموحة في التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وتأتي صعوبة المباراة على نادي الزمالك خاصة انها بعد أيام قليلة من مواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر، وهو ما قد يجعل هناك حالة من الإرهاق اللاعبين، بالإضافة إلى نشوة الانتصار والتتويج بالكأس التي حذر منها فيريرا.

ويعاني نادي الزماك ايضا من بعض الغيابات الهامة أبرزها أشرف بن شرقي وطارق حامد بالتزامن مع رغبة سموحة في تحقيق الفوز وتعويض الخسارة الأخيرة من البنك الأهلي.

ويتصدر الزمالك الدوري برصيد 57 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، في حين يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة، حصدهم من 25 مباراة.

وتحدث فيريرا كثير في الساعات الماضية وطلب صفحة مباراة نهائي كأس مصر، مؤكدًا إن صفحة بطولة الكأس أغلقت تماما ويجب التركيز في مباراة سموحة بمسابقة الدوري من أجل الحفاظ على صدارة جدول المسابقة.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكل مكون من.. حراسة المرمي: محمد عواد، خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود الونش – عبد الله جمعة، خط الوسط: سيف فاروق جعفر ومحمد أشرف روقا – سيد عبد الله نيمار– يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو، خط الهجوم: سيف الجزيري.

في حين يأمل عبد الحميد بسيوني في استغلال حالة الإرهاق لدى لاعبى الزمالك، ونشوة الفوز ببطولة كأس مصر والعمل على تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط غالية، ستجعله يلامس المربع الذهبي.