بعد إعلان رحيله..بن شرقي يغادر القاهرة اليوم

الجمعة 22/يوليه/2022 - 02:03 م
كتب: علي عبيد
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
غادر المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة صباح اليوم الجمعة عقب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

وكتب بن شرقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «شُكرًا الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأطقم الفنية والطبية وكل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمالك».

وتابع: «بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى في أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الأفراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب وأجنبي، بل كنت كإبن من أبناء الدار الأبرار، لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية، ولنا عودة أن شاء الله في بيتي الثاني. عاش الزمالك.. أشرف بن شرقي».

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس مصر لموسم 2021، على حساب النادي الاهلي، بالفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر؛ حيث يعد الزمالك متوجًا بالبطولة 28 مرة مقابل 37 لصالح الأهلي.