3 ملامح من معسكر الزمالك قبل موقعة الأهلي.. ماذا يدور؟

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 09:24 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك بشكل جيد لخوض مواجهة الأهلي الخميس المقبل فى نهائي بطولة كأس مصر بنسختها القديمة.

وتحتاج المواجهة إلى تركيزا شديدا من قِبَل الأبيض باعتبارها بطولة خاصة، ، بخلاف أن المباراة أمام الغريم التقليدى الزمالك، وتعتبر قمة الكرة المصرية والفوز فيها سيفرق كثيرا.

ماذا يدور داخل معسكر القلعة البيضاء؟

-ثقة ومكافآت لتحقيق الهدف

يواصل البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، التحضير بشكل قوي وهناك حالة من الثقة والاستقرار تسيطر على الفريق الأبيض وذلك في ظل النتائج المستقرة التي يحققها الفريق في بطولة الدوري خلال الفترة الماضية.

البداية كانت مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي وعد اللاعبين بالحصول على مكافآت مالية كبيرة حال حصد لقب كأس مصر، وتأكيد أن الفريق الأبيض يسير الطريق الصحيح على المستوى المحلي.
-تجهيز الثلاثي

في الوقت الذي يتحرك خلاله الطاقم الطبي لتجهيز بعض العناصر المصابة وتحديدا الثلاثي عمر السعيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقة، وارتفعت فرص تواجد الثلاثي في مواجهة النادي الأهلي.

-جاهزية القوة الضاربة.. ورفض المعسكر الطويل

ولا يتوقف الحديث بين جاسفالدو فيريرا وطاقمه المعاون بشأن الأمور الفنية وطريقة اللعب خلال اللقاء، ولكن هناك حالة من التفاؤل الشديد في ظل ارتفاع مستوى شيكابالا وبن شرقي وزيزو والجزيري، بالتزامن مع تمكن الطاقم المعاون لفيريرا من تحديد نقاط القوة والضعف في الأهلي للعمل عليها.

ويرفض البرتغالي فيريرا فكرة الدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء، وذلك لتجنب تصدير القلق للاعبين، وقرر الاكتفاء فقط بتواجد اللاعبين قبل اللقاء في معسكر لمدة 24 ساعة فقط.