سيراميكا كليوباترا يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف

الأحد 17/يوليه/2022 - 10:57 م
كتب: محمد عبد الله
المقاولون وسيراميكا
المقاولون وسيراميكا كليوباترا
تقدم فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف على نظيره المقاولون العرب في الشوط الأول، في المباراة التي تجمع بينهما، في إطار منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول محاولات كثيرة من جانب فريق سيراميكا كليوباترا من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن دفاعات المقاولون يتصدى لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة 47، في الوقت بدل من الضائع سجل شادي حسين الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا من تسديدة رائعة من نصف الملعب لتسكن الشباك وتسحم تفوق فريق سيراميكا في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق المقاولون العرب في إدارك هدف التعادل في أكثر من هجمة ولكن دفاع فريق سيراميكا كان يتصدى لتلك الهجمات.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا

أعلن الكابتن أحمد سامي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري العام.

ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عامر عامر .

خط الدفاع: مصعب البطاط- محمود البدري - سيف تقا - أحمد محسن.

خط الوسط: شريف دابو - محمود نبيل- كوامي - محمد إبراهيم - مصطفي ميسى.

خط الهجوم : شادي حسين.

تشكيل المقاولون العرب

أعلن محمد عودة المديرالفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تشكيل فريقه لمواجه سيراميك كليوباتر في المباراة التى تجمعهما مساء اليوم، الأحد، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالى: حراسة المرمى: حسن شاهين،خط الدفاع: أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير، حسن الشامي،خط الوسط: كريم مصطفى، محمود عبد العزيز، أحمد الشيمي، باسم علي،في الهجوم: عبد الرحمن خالد جبنة، أحمد علي.