جوندوجان يهاجم صفقة آرسنال

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 02:57 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي، انتقادات للملابسات التي سبقت إبرام الصفقة التي انتهت بانتقال بييرإيمريك أوباميانج من بوروسيا دورتموند الألماني إلى آرسنال الإنجليزي.

وتزامل جوندوجان وأوباميانج في صفوف بوروسيا دورتموند لمدة ثلاثة أعوام، ورحل كل منهما عن صفوف الفريق بعد فترة طويلة من الجدل، وقد شهدت الفترة السابقة لإبرام صفقة المهاجم أوباميانج، استبعاده من تشكيلة دورتموند ثلاث مرات لأسباب انضباطية، وقد أبدى اللاعب رغبته في الرحيل.

وقال جويندوجان (27 عامًا) في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، اليوم الأربعاء: "لا أعرف ما إذا كان من المحتمل أن أمر بما عاشه أوباميانج".

وتوخى جوندوجان الحذر متفاديًا الهجوم بشكل مباشر على أوباميانج أو دورتموند، ولكنه انتقد الوضع الذي يرى أنه تسبب في خروج الأمور عن السيطرة.

وأضاف الألماني الدولي: "الأمر كله لم يكن بالتأكيد يصب في مصلحة أداء الفريق، فقد شكل بلا شك عائقًا أمام تقديم أفضل مستويات ممكنة".

وحاول دورتموند تعويض رحيل أوباميانج، بالتعاقد مع المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية.

وأتم جوندوجان: "كل الأطراف يجب أن تتعايش مع النتيجة النهائية، رغم أن دورتموند فقد مهاجمًا رائعًا للغاية، أتمنى حقًا أن يسود الهدوء الآن".