4 رسائل مزعجة ضد الأهلي.. هل يرد نجم بيراميدز في الملعب؟

الجمعة 15/يوليه/2022 - 03:10 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة صعبة أمام بيراميدز، والتي من المقرر أن تقام في التاسعة مساء غد، السبت، باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويبقى عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز صداع في رأس الأهلي لعدة أسباب قبل المواجهة القادمة في الدوري:

-تألق رغم الخسارة في ربع نهائي كأس مصر

ظهر عبد الله السعيد بشكل جيد في مواجهة الأهلي الآخيرة في ربع نهائي كأس مصر، رغم خسارة فريقه بنتيجة 2/1، حيث كان هو أفضل لاعب في اللقاء من خلال التحركات وتهديد دفاع الأهلي، ولذلك يبقى عبد الله السعيد لاعبا كبيرا لا يتأثر في المناسبات الصعبة.

-أزمته مع الخطيب

من المؤكد أن تحفز أزمة عبد الله السعيد مع إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد الحجز على أرصدة اللعب على خلفية عودته للدوري المصري منذ ما يقرب من 3 مواسم، ولذلك قد يرد صانع ألعاب فريق بيراميدز في الملعب.

-تلميحات الانتقال واللعب في الزمالك

هناك تلميحات ورغبة من جانب عبد الله السعيد في ارتداء قميص الزمالك خلال الموسم المقبل، وذلك من أجل الرد على النادي الأهلي بعد المشكلة الآخيرة.

-صراع شرس

ويحتل الأهلي المركز الـ3 في بطولة الدوري الممتاز وذلك برصيد 48 نقطة بعد خوض 22 لقاء، ويطمح المارد الأحمر للفوز على بيراميدز للوصول إلى المركز الثاني، بينما يتواجد فريق بيراميدز تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس في المركز الثاني بالدوري وذلك برصيد 50 نقطة بعد لعب 24 لقاء، ويطمح في تعطيل الأهلي والانطلاق نحو القمة ومنافسة الزمالك.