مصير BBC اللغز الأكبر في مشروع ريال مدريد الجديد

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 01:07 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية عن أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، بدأ يستعد بالفعل للبدء في مشروع النادي للموسم المقبل، إلا أنه لن يتخذ أي خطوات سوى بعد انتهاء مواجهة الملكي للعملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن بيريز ينوي دعم الميرنجي بصفقات جديدة، بغض النظر عما إذا كان زين الدين زيدان سيستمر في تدريب الفريق أم لا، وإذا لزم الأمر فإن هناك بدائل عديدة لزيزو إذا رحل، مثل ماوريسيو بوكيتينو، يواكيم لوف، وماسيمليانو أليجري.

وينوي بيريز التعاقد مع صفقتين كبيرتين في خط الهجوم، من ضمن مجموعة كبيرة من المرشحين وأبرزهم هاري كين "توتنهام" وإدين هازارد "تشيلسي" وروبرت ليفاندوفسكي "بايرن ميونخ" وباولو ديبالا "يوفنتوس".

لكن من ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن بيريز سييجد صعوبة كبيرة في اتخاذ قرار فيما يتعلق بالثلاثي الهجومي BBC كريم بنزيما، جاريث بيل، وكريستيانو رونالدو، حيث أنه اصبح واضحا بنسبة كبيرة أن النادي سيتخلى عن أحدهم في الصيف.

وتمتع بنزيما بدعم الرئيس والمدرب زيدان خلال الأشهر الماضية، إلا أن غضب الجماهير تجاه الفرنسي تزايد هذا الموسم، وبالنسبة لكريستيانو و بيل فإن ما سيقدمانه للفريق في بقية الموسم الحالي سيحدد بنسبة كبيرة مصيرهما، فيما يدرك بيريز جيدا انه يمكن استخدامهما في صفقات تبادلية، أو بيعهما بمبالغ كبيرة يمكن استغلالها أيضا في ضم لاعبين جدد.

من ناحية أخرى قالت الصحيفة إن بيريز مندهش من رفض زيدان تعزيز الفريق بصفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الأخير، حيث عارض المدرب الفرنسي التعاقد مع كيبا حارس بيلباو، وأيضا أضاع فرصة التعاقد مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، والذي كان متاحا للمشاركة مع الفريق الأبيض في دوري الأبطال.