مهاجم أودينيزي : لم أوقع للأهلي ..ووصلت لمعسكر منتخب 2003 منذ ساعات

الخميس 14/يوليه/2022 - 07:56 م
كتب: هاني عصام
صلاح ريتشارد نجم
صلاح ريتشارد نجم أودينيزي
أكد صلاح باشا مهاجم أودينيزي الإيطالي و لاعب منتخب مصر للشباب مواليد 2003 أنه لم يوقع للأهلي و أن الكلام المتردد منذ ساعات عن توقيعه لأمير توفيق أو مقابلته أمر عار تماما من الصحة ، و أنه وصل لمعسكر المنتخب أول أمس الثلاثاء.

وكتب صلاح باشا على صفحته بإنستجرام قائلا ً : أنا صلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي وصلت للقاهرة أول أمس ولا أعرف أي شيء عن الكلام دا ، في إشارة من اللاعب ألى الشائعات التي تتردد عن تواجد أمير توفيق في معسكر المنتخب والحصول على توقيع عدد من اللاعبين المحترفين ، وهو ما نفاه صلاح باشا المحترف بأودينيزي الإيطالي .

كشف مسئولو منتخب مصر 2003 حقيقة هروب اللاعب نور الدين البحار للانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي للناشئين وترك معسكر المنتخب ، مؤكدًا أن هذا الآمر عار تماما من الصحة ،و أن اللاعب خرج من حسابات الجهاز الفني يوم 7 يوليو ولم يكن من ضمن الـ23 لاعب المختارين للبطولة العربية.

تابع مسئولو منتخب مصر أن اللاعب كان متواجدا في معسكر المنتخب بالإسماعيلية والذى انتهي يوم 7 يوليو قبل عيد الأضحى ، إلى جانب أن اللاعب أكد إرتباطه بالسفر إلى إنجلترا لحضور حفل تخرج شقيقته ، وهو ما وافق عليه الجهاز الفني و أن اللاعب متواجد حاليا في إنجلترا ، وليس صفوف نادي الاتحاد السعودي للناشئين .