يحيى خالد: نتمي إسعاد الجماهير المصرية.. وتقديم نفس الأداء القوي

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 10:20 م
كتب: محمد ناجي
يحيى خالد
يحيى خالد

أعرب يحيى خالد، نجم منتخب مصر الأول لكرة اليد، عن سعادته البالغة بعد الفوز على المغرب بنتيجة 36 - 21، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 25.

وقال يحيى خالد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "جميع اللاعبين سعداء بالأداء والنتيجة وأتمنى تقديم نفس المستوى خلال المباريات المقبلة من أجل إسعاد الجماهير المصرية".

وكان يحيى خالد نجم منتخب مصر لكرة اليد قد نجح فى الحصول على لقب أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر أمام المغرب والتي إنتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 36 - 21، في ثان مواجهاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر على صالة حسن مصطفى.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 18 - 12، وسط تألق كلا من اللاعبين يحيى خالد ومهاب سعيد وعلي زين وعمر الوكيل بكار في شوط شهد ندية و إثارة في ظل تركيز حارس المنتخب المغربي و لكن سرعان ما تفوق الفراعنة هجوميا.

بينما شهد الشوط الثاني مواصلة تركيز الفراعنة من أجل حسم اللقاء عن طريق اللاعبين حسن وليد ويحيى خالد ويحيى الدرع وأحمد هشام سيسة وسط محاولات من الجانب المغربى لاعب على تقليص فارق النقاط .

و تأهل منتخب مصر لليد إلى دور ربع النهائي كأول مجموعته بعدما كان قد حقق الفوز في ضربة البداية بالفوز على الكاميرون بنتيجة 40 - 17، حيث أن مجموعة الفراعنة تضم 3 منتخبات فقط.

ويسعى منتخب الفراعنة إلى إسعاد الجماهير على أرضهم بعد إخفاق حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا فى النهائى بفارق هدف وحيد بنتيجة 28 - 27.