خاص| سداسي الأهلي مهددون بالغياب أمام بيراميدز بسبب اتحاد الكرة

الإثنين 11/يوليه/2022 - 05:52 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة من مساء غدًا الثلاثاء على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، من 21 لقاء، وله مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

ويمتلك الأهلي بين صفوفه 6 لاعبين لديهم إنذارين، وباتوا مهددين بالغياب عن لقاء بيراميدز في الدوري عقب لقاء فيوتشر حال حصول أي منهم على إنذار خلال لقاء الغد أمام فيوتشر وهم:

بدر بانون يمتلك المغربي بدر بانون إنذارين في بطولة الدوري الحالي أمام غزل المحلة وفيوتشر في الدور الأول وحال حصوله على إنذار غدًا حال دخوله قائمة المباراة سيكون غير متاح في لقاء بيراميدز يوم 16 يوليو الجاري.

محمد شريف يمتلك إنذارين في بطولة الدوري الحالي أمام مصر المقاصة وبيراميدز وحال حصوله على إنذار غدًا سيكون غير متاح في لقاء بيراميدز يوم 16 يوليو الجاري.

محمد هاني يمتلك إنذارين في بطولة الدوري الحالي أمام بيراميدز والبنك الأهلي وحال حصوله على إنذار غدًا سيكون غير متاح في لقاء بيراميدز يوم 16 يوليو الجاري.

قفشة يمتلك إنذارين في بطولة الدوري الحالي أمام بيراميدز وسموحة وحال حصوله على إنذار غدًا سيكون غير متاح في لقاء بيراميدز يوم 16 يوليو الجاري.

اليو ديانج يمتلك إنذارين في بطولة الدوري الحالي أمام الاتحاد السكندري والمصري وحال حصوله على إنذار غدًا سيكون غير متاح في لقاء بيراميدز يوم 16 يوليو الجاري.

طاهر محمد طاهر يمتلك إنذارين في بطولة الدوري الحالي أمام إنبي وسموحة وحال حصوله على إنذار غدًا سيكون غير متاح في لقاء بيراميدز يوم 16 يوليو الجاري.