رغبة كورتوا وحلم ليفاندوفسكي و"قنبلة لويس" الأهم في صحف إسبانيا

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 10:06 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تناولت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، عدة الموضوعات، كحديث تيبو كورتوا عن رغبته في العودة لمدريد، واقتراب لويس إنريكي من تدريب تشيلسي، بالإضافة لمباراة اياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين إشبيلية وليجانيس، اليوم.

وكتبت صحيفة "ماركا" على غلافها "ليفاندوفسكي يحلم بمدريد".

وتابعت "وكيل اللاعب عرضه على ريال مدريد، لديه عقد حتى 2021 ولكنه يريد أن يتخطى مرحلة بايرن ميونخ ويبحث عن عقد وتحد أكبر".

وفي الأعلى اهتمت بمباراة اياب دور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا بين إشبيلية وليجانيس، وأشارت إلى أن خبرة إشبيلية ستكون عاملا أساسيا للعبور للنهائي، أمام أحلام ليجانيس.

وفي صحيفة "آس" جاءت الصفحة الأولى بعنوان "سوبر باريس سان جيرمان.. يمتلكون 12 من أصل 13 لاعبا ضمن قائمة الرواتب الأعلى في الدوري الفرنسي".

كما ركزت على التصريحات التي أدلى تيبو كورتوا بالأمس وقالت "كورتوا يريد العودة لمدريد".

ونشرت مقتطفا من حديثه، الذي قال فيه "إذا طلبني ريال مدريد فالوضع الشخصي سيؤثر على قراري".

وعلى أغلفة الصحف الكاتالونية، جاءت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "بارتوميو يدافع عن بيكيه".

ونقلت تصريح لبارتوميو رئيس برشلونة بشأن واقعة احتفال بيكيه في ملعب كورنيا وقال "احتفاله كان أمرا عاديا، هو ليس أول لاعب يشير للجمهور بالصمت في الملعب".

وفي الجزء الأعلى نشرت مقتطفا من مقابلتها مع لاعب برشلونة السابق جاري لينكر الذي جدد إشادته بليونيل ميسي وقال "برشلونة يلعب بـ13 لاعبا لأنه يمتلك ميسي".

وجاء غلاف صحيفة "سبورت" بعنوان "قنبلة لويس إنريكي".

وواصلت "مدرب برشلونة السابق في مفاوضات مع تشيلسي المنافس القادم للبلوجرانا، من الممكن أن يوقع على عقد يمتد لعامين ونصف، ينتظر فقط خبر إقالة أنطونيو كونتي"