بفرمان سانتوس.. اتحاد جدة يتخلص من نجم مفاجأة بالرحيل عن العميد

الأحد 10/يوليه/2022 - 02:40 م
كتب: إبراهيم الخطيب
اتحاد جدة السعودي
اتحاد جدة السعودي
دعا المدرب البرتغالي، نونو سانتو، بحسب آخر الأخبار الصحفية الواردة اليوم الأحد، للتخلص من خدمات أحد نجوم الفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد، إلى جانب النجم البرازيلي برونو إنريكي.

سعى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عقب خسارته لقب كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى إنهاء ارتباطه بالمدرب الروماني كوزمين كونترا، قبل التعاقد مع البرتغالي نونو سانتو، مطلع يوليو 2022.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" في نسختها الورقية الصادرة صباح اليوم، أن المدرب البرتغالي نونو سانتو طلب من مجلس إدارة الرئيس أنمار الهيلي التخلص من خدمات النجم البرازيلي برونو هنريكي موضحا أنه غير مقتنع بقدراته فنيا.

يرتدي برونو هنريكي، 32 عامًا، قميص الاتحاد منذ صيف 2020، قادمًا من بالميراس البرازيل.

وفي سياق متصل، أوضح الصحفي ماجد هود، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن المدرب البرتغالي نونو سانتو يفضل أيضًا الاستغناء عن النجم البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد.

وعن السبب أوضح أن مدرب الاتحاد يريد التعاقد مع حارس مرمى آخر قادر على اللعب بقدميه وقادر على بناء الهجمات من الخلف وكشف الملعب ومطالب أخرى لكرة القدم الحديثة التي يسعى إليها عدد من العظماء. مدربين من أوروبا، مثل الإسباني بيب جوارديولا.