تفاصيل مفاجأة رابطة الأندية في المؤتمر الصحفي اليوم

الخميس 07/يوليه/2022 - 03:49 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل المفاجأة التي سيتم الاعلان عنها في المؤتمر الصحفي  لرابطة الأندية اليوم.
وأكد المصدر أن المؤتمر الصحفي سيحضره ممثل من رابطة الأندية المحترفة العالمية، وسيتم الاعلان عن اعتماد رابطة الأندية المحترفة المصرية بشكل رسمي.
وشدد المصدر على أن رابطة الأندية المحترفة المصرية سيتم اعتمادها مثل رابطة الأندية المحترفة في الدوري الإسباني والإنجليزي.
وتعقد رابطة الأندية المحترفة مؤتمراً صحفياً اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ،بحضور كافة وسائل الإعلام، ويسمح للمتواجدين فيه بحضور نهائي كأس الرابطة بين فيوتشر وغزل المحلة ،والمقرر انطلاقه في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.
ومن ناحية أخرى، اختار الاتحاد العربي لكرة القدم اسمين مصريين ضمن قائمة الحكام المكلفة بإدارة مباريات كأس العرب للشباب، هما حكم الساحة محمد معروف والحكم المساعد سامي هلهل.
وتقام منافسات كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا بالممكلة العربية السعودية، في الفترة من 20 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل.
ويشارك المنتخب المصري للشباب الذي يقوده المدير الفني محمود جابر في منافسات كأس العرب، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة، التي تضم منتخبي عمان والصومال.