بدلًا من أهلي جدة.. إعلان هبوط الهلال السعودي

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 05:04 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الهلال السعودي
الهلال السعودي
باتت الصحف العالمية تسلط الضوء على أخبار الدوري السعودي، بالإضافة إلي انتقالات اللاعبين والمدربين داخل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في سوق الانتقالات، وذلك بالتزامن مع تعاقد الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي، في السنوات الأخيرة، مع عدد من نجوم الصف الأول في أوروبا.

وجاء اهتمام الصحف العالمية بالكرة السعودية في ظل تواجد لاعبين من أوروبا على أعلي مستوي من بينهم؛ البرازيلي أندرسون تاليسكا والفرنسي رودي جارسيا في النصر، البيروفي أندريه كاريلو والبرازيلي ماثيوس بيريرا في الهلال، البرازيلي رومارينيو والبرتغالي نونو سانتو في الاتحاد، إضافة إلى الأرجنتيني إيفر بانيجا في الشباب وكارلوس إدواردو في الأهلي، وغير ذلك.

ورغم اهتمام الصحف العالمية في اوروبا بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، إلا أن ذلك لم يمنع الصحف العالمية في الوقوع في خطأ غير مقصود بكل تأكيد عند تغطية آخر أخبار الكرة السعودية.

في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، وقعت صحيفة عالمية في خطأ كبير، عندما اعتقدت أن الاتحاد الذي تعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، هو نادٍ إماراتي، فيما كان خطأ إحدى القنوات البرازيلية، أكثر صعوبة، حيث أكدت هبوط الهلال إلى دوري الدرجة الأولى.