مونديال قطر 2022 يهدد بـ رحيل نجم الأهلي والهلال السعودي في الصورة

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 10:59 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب عبد الرحمن غريب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي؛ من الرحيل عن صفوف قلعة الكؤوس بعد هبوط الفريق إلي الدرجة الأولي؛ في صدمة كبري لجماهير النادي.

عبد الرحمن غريب من أبرز لاعبي الكرة السعودية في الوقت الحالي، ويتواجد مع المنتخب الوطني الأول، لذا يرغب اللاعب في الحفاظ على تواجده في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان عبد الرحمن غريب قد جدد عقده مع أهلي جدة في الموسم الماضي، وحتي يونيو 2025، ورفض اللاعب الفترة الماضية، عدة عروض مغرية من أندية كبيرة وعريقة في المملكة؛ أبرزها من الهلال والنصر والاتحاد.

وفي الوقت الحالي رحب اللاعب بفكرة الرحيل بعد هبوط الأهلي للدرجة الأولي؛ خاصة وأن اللاعب يحتاج للبقاء في الدوري السعودي للمحترفين؛ ليظل في دائرة اللاعبين المُرشحين دائمًا للمنتخب الوطني الأول.

ويخشى غريب، من الابتعاد عن دوري الأضواء؛ لأن هذا قد يكون سببًا في ابتعاده عن المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض منافسات مونديال 2022 بقطر، نهاية العام الجاري.

ويُريد غريب، اللعب لأحد أندية المحترفين، سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي، في الموسم المقبل؛ لرغبته في الحفاظ على "حلم" التواجد بمونديال قطر.

وأمام هذه الرغبة الجامحة، قد يضطر غريب، لمُغادرة قلعة الكؤوس، لاسيما وأن إدارة النادي، تستعد للاستغناء عن بعض اللاعبين أصحاب الرواتب الكبيرة، بعد الهبوط لدوري الدرجة الأولى.