تريزيجيه : أجواء نادي طرابزون سبور عشتها من قبل في الأهلي فهو أكبر الأندية بالشرق الأوسط

الإثنين 04/يوليه/2022 - 08:10 م
كتب: علي عبيد
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه ورئيس طرابزون سبور
علق الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبور التركي عقب توقيع العقود رسمياً اليوم قادماً من أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال تريزيجيه في المؤتمر الصحفي لتقديمه "أود أن أبدأ بالتعبير عن سعادتي لوجودي فى طرابزون سبور، لأنني أعلم أننى أنضم إلى فريق كبير جدًا، لدينا رئيس رائع ومدرب رائع ومشجعون رائعون، أعلم أننى جئت إلى فريق بطل وأنا أعرف التوقعات هنا، سنواصل الفوز بالبطولات لمدة 4 سنوات سأكون هنا وسنواصل القيام بذلك لسنوات عديدة أخرى".

وأضاف ، "أعلم أنه يجب علىّ دائمًا تقديم الأفضل للفريق، أنا أيضًا سأحاول دائمًا إسعاد جماهيرنا بأدائى، آمل أن نحتفل بالبطولات معًا فى هذه السنوات".

وتابع "لقد جئت من أحد أكبر الفرق فى بلدى وربما فى الشرق الأوسط، الأهلي لذلك، أنا على دراية بالتوقعات فى فريق كبير وما على فعله هناك، أعرف هذا لأننى عشت ذلك من قبل، أتطلع إلى لقاء جماهيرنا ومساعدة الفريق، أود أن أشكر رئيسنا على مساعدتى فى الانضمام إلى هذا النادي كثيرًا".

وشدد "آمل أن أتمكن دائمًا من حمل هذا القميص إلى المكان الذي يستحقه، الجميع هنا يستحق الأفضل، آمل أن أمثل دائمًا هذا القميص بأفضل طريقة ممكنة أثناء وجودي هنا".