رئيس طنطا يكشف أسباب عدم مشاركة مصطفى محمد أمام الزمالك..فيديو

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 08:49 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال فاير عريبي، رئيس نادي طنطا، إنه علم بطلب نادي الزمالك من لاعبه المعار إلى طنطا، مصطفى محمد، عدم لعب المباراة بين الفريقين في بطولة الدوري، مشيرًا إلى تغيب اللاعب في التدريب قبل المباراة التي جرت أمس.

وأضاف "عريبي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "خاص مع سيف"، المذاع عبر فضائية "أون سبورت"، مساء الثلاثاء، أنه تواصل مع اللعب وأخبره أن قرار اللعب من عدمه يعود إلى المدير الفني، أسامة عرابي، موضحًا أن "عرابي"، قرر عدم إشراكه تقديرًا للضغوطات الموجودة على اللاعب، بالإضافة إلى توعد الزمالك للاعب بالعقاب.

وأكد أنه لم تجر أية جلسات بينه وبين نادي الزمالك لاتفاق على عدم إشراك اللاعب في المباراة، مضيفًا أن الاتفاق بين الناديين هو إعارة اللاعب إلى طنطا حتى نهاية الموسم.

وتابع: "اللاعب كان نفسه يلعب المباراة حتى يقول للزمالك إنه لا يستحق التفريط فيه، ولكن قدر الله وماشاء فعل، وهذه كانت رؤية المدير الفني".

وشدد على استكمال مصطفى محمد لموسمه مع نادي طنطا، لأه إفادة للفريق، مستطردًا: "حاولت إنهاء الأزمة وأخبرت مرتضى أن الزمالك ليس في حاجة له بينما يحتاجه طنطا الذي يصارع على الهبوط، ولكن كان هناك نوع من العند، والزمالك في النهاية كتر خيره على موافقته إعارة اللاعب لنا".