أولمبيك أسفي يبدأ مفاوضات تجديد عقد طارق مصطفى

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 04:35 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فتح مسؤولو نادي أولمبيك أسفي المغربي، ملف تجديد عقد طارق مصطفى، المدرب العام للمنتخب الوطني السابق، والمدير الفني للفريق المغربي حاليًا، وينتهي عقد طارق مصطفى مع أولمبيك أسفي بنهاية الموسم الجاري، إلا أنه إدارة النادي المغربي، ترغب في استمراره، بعد أن قاد الفريق للبقاء في الدوري المغربي الممتاز، وفقًا لما ورد عن موقع "le360 سبور" المغربي.

وبدأ مسؤولو أولمبيك أسفي، في التفاوض مع طارق مصطفى، من أجل الاستمرار في منصبه خلال الموسمين المقبلين، إلا أن مدرب الفراعنة السابق، لا يستعجل تجديد عقده رفقة اولمبيك أسفي، حيث طالب مسؤولي ناديه بتأجيل الحديث عن هذا الموضوع إل نهاية الموسم الجاري.

وحقق مصطفى نتائج جد إيجابية مع أولمبيك أسفي، إذ تحصل على 15 نقطة من أصل 24 نقطة ممكنة، وخسر مباراة وحيدة كانت أمام الوداد الرياضي، بطل دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة على حساب الأهلي.

وتولى طارق مصطفى، الإدارة الفنية للفريق المغربي، في الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي، وحقق رفقته أربعة انتصارات أمام أندية شباب المحمدية ويوسفية برشيد ، والرجاء الرياضي ثم اتحاد طنجة، ثم 3 تعادلات أمام الحسنية والمغرب الفاسي و الجيش الملكي، فيما خسر مباراة وحيدة أمام الوداد الرياضي .