شوبير يكشف عن هوية مدرب منتخب مصر الجديد

السبت 25/يونيو/2022 - 07:24 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد وهوية مدرب منتخب مصر الجديد، لخلافة إيهاب جلال الذي تمت إقالته مؤخراً، بعد الخسارة من كوريا برباعية مقابل هدف.

وقال الإعلامى أحمد شوبير خلال تقديمه برنامجه "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس: "إن البرتغالى كاروس كيروش ابتعد عن ترشيحات إدارة اتحاد الكرة لتولى تدريب المنتخب الوطنى، مؤكدا أن المدير الفني الجديد سيتم الإعلان عنه خلال 48 ساعة، موضحاً أنه بلديات كيروش".

واضاف: " كواليس الخلاف المادى بين اتحاد الكرة وكيروش، قائلا إن البرتغالى أبلغه في تصريحات خاصة أن الجبلاية لم تمنحه كافة مستحقاته مع مساعدينه ولديه المستندات التي تثبت صحة حديثه".

وأوضح شوبير أن كيروش أبلغه بانتهاء علاقته باتحاد الكرة، مضيفا علاقته انتهت في اليوم الذى تم إبلاغه من قبل مسئولي الجبلاية أنه لا يوجد مكافآت بعد نهاية المشوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في الكاميرون.

واختتم: "أن اتحاد الكرة رد على تصريحات كيروش بأن الأخير حصل على كل رواتبه الشهرية ومكافآت البطولة العربية، وتم خصم 25 ألف دولار من مستحقاته بعد توقيع غرامة عليه من الكاف لأن الاتحاد لن يدفعها من خزينته الخاصة".