خاص..طه إسماعيل: هذا الأفضل لتدريب الأهلي والمنتخب

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 02:54 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شدد طه إسماعيل نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، على صعوبة موقف الأهلي ومنتخب مصر في عملية البحث عن المدير الفني الجديد بسبب التوقيت.

وقال طه إسماعيل في تصريحات خاصة "أزمة الأهلي تتمثل في تواجد الفريق بمنتصف الموسم، بالتزامن مع الكم الكبير من الإصابات والغيابات الحالية والتي سوف تمنع المدرب من التعرف على قدرات عناصره بالشكل المطلوب".

وأضاف "نفس الأمر ينطبق على منتخب مصر، في ظل غياب الثقة لدى أغلبية اللاعبين منذ الهزيمة من السنغال في تصفيات كأس العالم وذلك واضح بشكل كبير، بجانب انتظار منتخب مصر مواجهات ليست سهلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2023، في ظل تشابك المنتخبات الـ4 في عدد النقاط".

وزاد "أتمنى أن يضم الأهلي مدير فني يكون قريب من تجربة رينيه فايلر من خلال اختيار مدرب لديه طموحات ودوافع لكتابة تاريخ كبير له مع القميص الأحمر، وليس اسم كبير.

وتحدث عن منتخب مصر قائلا "اذا وجد المنتخب واتحاد الكرة أن مصلحة الفراعنة في هذا التوقيت مع كيروش فما المانع من عودته من جديد للبناء على الايجابيات التي تحققت، ولكن أطالب بسرعة حسم الموقف في ظل وجود تحديات هامة في التصفيات الأفريقية وتعقد موقف الفراعنة بعد الهزيمة المقلقة أمام إثيوبيا".