بعد هروبهم من لقاء القمة.. فيريرا يطيح بخماسي الزمالك

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 01:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الاهلي - الزمالك
الاهلي - الزمالك
يضع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدة لاعبين ضمن القائمة السوداء في الفريق والخروج من حساباته الفنية كـ قرار تأديبي بسبب التهرب من المباريات أو لعدم رغبته في الإبقاء على بعض اللاعبين في الفريق في الموسم الجديد.

حسم التعادل بنتيجة 2-2 ديربي القاهرة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام في إطار الجولة العشرون من مسابقة الدوري.

وشهد مران الزمالك بالأمس تواجد كل من محمد أبو جبل حارس الفريق وكذلك طارق حامد، على الرغم أن الأنباء التي وردت من معسكر الزمالك أن الثنائي تهرب من اللقاء في ظل اقتراب نهاية عقدهم مع الزمالك بنهاية يونيو الجاري؛ ليدخل الثنائي القائمة السوداء الخاصة بـ فيريرا.

كما دخل الإيفواري رزاق سيسيه قائمة فيريرا السوداء، على خلفية عدم رغبة المدير الفني الإبقاء على اللاعب في الموسم الجديد لعدم الحاجة الفنية للاعب لذلك تم استبعاده من اللقاء، وهو السبب نفسه لغياب وخروج سيف الدين الجزيري عن المباريات.

كما أبدي فيريرا غضبه من اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق بسبب تهربه في أحد مباريات الزمالك السابقة، لذلك رغم مشاركته في التدريبات قبل لقاء القمة إلا أن فيريرا قرر استبعاده.