بطريقة 4/2/3/1.. هل يلتهم قمصان الزمالك في القمة؟

السبت 18/يونيو/2022 - 04:28 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في حضور 5 آلاف مشجع، سيستضيف استاد السلام للمرة الأولى مواجهة الأهلي وضيفه الزمالك، والمؤجل عن الجولة الـ20 للدوري الممتاز، وسيدير اللقاء الحكم الإسباني، خوسيه لويس مونويرا، صاحب الـ39 عاما.

عوامل كثيرة تجبر الأهلي على الاستمرار بطريقة 4/2/3/1 في لقاء القمة:

-للمرة الثالثة على التوالي

لعب النادي الأهلي مع سامي قمصان مباراتي المصري بالسلوم ثم لقاء ايسترن كومباني وذلك بطريقة 4/2/3/1 ولذلك الأقرب هو استمرار الفريق الأحمر على نفس النهج تحت قيادة المدير الفني المؤقت.

-غياب ديانج

يفتقد بنسبة كبيرة النادي الأهلي إلى خدمات المحترف المالي أليو ديانج في منطقة وسط الملعب وهو ما يعزز من فرص اعتماد الأهلي على طريقة 4/2/3/1.

-نقاط ضعف الزمالك الخلفية

سيكون الأهلي أمام فرصة ذهبية لحسم اللقاء مبكرا وذلك حال النحاح في استغلال بعض نقاط الضعف في صفوف فريق الزمالك في ظل ابتعاد طارق حامد نجم الوسط عن المشهد، وايضا ابتعاد محمود علاء ومحمد عبد الغني ووجود ثغرة في الجبهة اليمنى.

وأكدت رابطة الأندية أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ستقام باستاد الأهلي والسلام، وليس كما ردد البعض فى استاد القاهرة.

يذكر أن نادي الزمالك، يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، أما النادي الأهلي يحل ثالثا برصيد 40 نقطة من 17 مواجهة، ويأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني.