فشل مفاوضات الأهلي مع مدرب «محمد صلاح» العالمي

السبت 18/يونيو/2022 - 12:02 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية، عن فشل مفاوضات النادي الأهلي مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب نادي روما الإيطالي السابق بسبب مطالبه المادية الكبيرة والتي بلغت 13 مليون يورو سنوياً لجهازه الفني.

ودرب رودي جارسيا محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أثناء تواجده في فريق روما الإيطالي.

ويكثف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع خليفة بيتسو موسيماني لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد رحيل الجنوب إفريقي.

وعلم "وان ثري" أن مدرب الأهلي الجديد سوف يتواجد في القاهرة خلال 5 أيام من اليوم مع منح سامي قمصان المدير الفني المؤقت الحالي، إدارة لقاء بيراميدز في كأس مصر يوم 26 يونيو الجاري.

وكان "وان ثري" قد كشف بالأمس أن روي فيتوريا لم يتلقي أي مفاوضات من الأهلي في ظل علم مسئولي الأهلي أن راتب المدير الفني كبير للغاية، حيث كان يمتلك عرضين من الجزيرة الإماراتي والريان القطري وطلب راتب 7 مليون يورو بدلًا من 5 مليون يورو.

كما علم "وان ثري" ونشر بالأمس أن نونو سانتوس مدرب توتنهام السابق، أبدي ترحيبه بتدريب الأهلي ولكن طلب 5 مليون دولار راتب سنوي مع مقدم عقد 10 مليون دولار، وهو ما وجده مسئولي الأهلي كبيرًا للغاية.

كما نشر "وان ثري" أول أمس أن دانيال فاركي كان ضمن المرشحين لتدريب الأهلي، وتم ترشيحه عن طريق شركة أديداس الألمانية التي ترعي قميص الأهلي في الموسم الجديد، ولكن مماطلة موسيماني في تحديد مصيره قبل الرحيل تسبب في توقيع المدرب لنادي مونشنجلادباخ.