طلائع الجيش يتعادل 3/3 مع سموحة في مباراة مثيرة بالدوري

الجمعة 17/يونيو/2022 - 11:07 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت مباراة سموحة وطلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي 3/3، بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار الجولة 22 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة:.

تمكن أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش من إحراز الهدف الأول في شباك سموحة من خلال ركلة جزاء بعد لمسة يد على رجب نبيل في الدقيقة 41.

وفي الدقيقة 50 تمكن فيكتوري بينيانجا من إحراز الهدف الثاني في شباك سموحة من خلال ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها مهند لاشين عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها فيكتوري بينيانجا برأسية لتسكن الشباك، ليعلن تقدم طلائع الجيش بثنائية.

وتمكن عبد الكبير الوادي من تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول لصالح نادي سموحة في الدقيقة 53 بعد إعاقة مروان حمدي داخل منطقة الجزاء.

وشن لاعبو سموحة الهجمات على مرمي طلائع الجيش من أجل إحراز هدف التعادل حتى تمكن رجب نبيل من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 70 من خلال ركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها رجب نبيل برأسية من منتصف منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 86 تمكن أحمد سمير من إحراز الهدف الثالث لطلائع الجيش والثاني له في اللقاء في شباك سموحة من خلال ركلة جزاء أيضاً ليعلن تقدم فريقه 3-2.

وفي الدقيقة 96، استطاع عبد الكبير الوادي من إحراز هدف تعادل سموحة من خلال ركلة جزاء بعد إعاقة من ميدو جابر لمحاولة مرور أبو بكر ليادي داخل منطقة الجزاء ليعلن تعادل فريقه في الوقت القاتل بنتيجة 3-3.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد فريق سموحة إلى النقطة 36 في المركز الخامس، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس برصيد 33 نقطة من جدول الترتيب.