قائمة بدلاء موسيماني.. سميث يتصدر المرشحين لتدريب الأهلي

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 01:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
روجر سميث
روجر سميث
يضع مسئولو إدارة الكرة بالنادي الأهلي، الرتوش الأخيرة على ملف التعاقد مع مدير فني جديد لخلافة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للمارد الأحمر.

ويسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن للتعاقد مع مدير فني جديد؛ بدلًا من بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء السابق الذي رفض استكمال مشواره رفقة الشياطين الحمر.

وشهدت الساعات الماضية دخول عدة مدربين دائرة اهتمام النادي الأهلي، من خلال قائمة يمتلكها أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي.

وتتضمن القائمة التي يمتلكها أمير توفيق عدة أسماء من بينها الألماني روجر سميث، فضلًا عن يورسلاف شلهافي مدرب التشيك السابق الذي رشحه ميشال بروكيتش مدرب قطاع الناشئين في الأهلي، وعدد من المدربين من البرتغال وصربيا وفرنسا.

كما عرض وكلاء على النادي الأهلي مدربين لتولي مهمة خلافة موسيماني من بينهم؛ الفرنسي رودي جارسيا مدرب ليون ومارسيليا الفرنسيين السابق، والبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، والفرنسي باتريس بوميل مدرب منتخب كوت ديفوار السابق، والروماني رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني والهلال السعودي السابق، والصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي، والبرازيلي باولو أتوري مدرب بنفيكا الأسبق.