تعليق ناري من طه إسماعيل بعد خسارة الفراعنة أمام كوريا الجنوبية

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 03:20 م
كتب: هاني عصام
منتخب مصر
منتخب مصر
علق طه إسماعيل نجم الأهلي السابق، على خسارة منتخب مصر الوطني من كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما على ملعب سيول.

قال طه إسماعيل في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "بعض النتائج الخاصة بمنتخب مصر الوطني جاءت بناء على التخبط الإداري الموجود، وأعتقد أن قدرات من يُديرون الكرة المصرية محدودة، يتخذون قرارات بلا وعي".

وأضاف: "لابد من وجود هدوء نفسي قبل اتخاذ القرارات، وهل هناك خطط للمنتخبات موضوعة في الاتحاد المصري لكرة القدم؟ ماذا فعلنا منذ كأس العالم 2018 في روسيا، لم نفعل أي شئ ولم نتخذ خطوة إيجابية تُشعرنا بأننا نتطور في كرة القدم".

وتابع: "نحن أصبحنا نفتخر بإنجازات وهمية، مثلما نفتخر بكوننا خضنا نهائي كأس أمم أفريقيا، رغم أننا لم نسجل سوى 4 أهداف، ولعبنا كرة قدم عقيمة".

وختم حديثه قائلا: "لاعبو منتخب مصر أيضا لديهم دورا كبيرا، ولا ألقي اللوم كله على الإدارة أو الأجهزة الفنية، اللاعبون يحصلون على أموال ولا يعملون بشكل جاد في المباريات، وظلمنا إيهاب جلال سواء بالتعاقد معه رغم عدم اقتناع الكثير، وأيضا ظلمناه بعد اقترابه من الرحيل، إيهاب جلال تحمل كل مشاكل الكرة المصرية هو الذي يدفع الثمن وحده، نحن نحتاج إلى غربلة في كل المنظومة الرياضية".