أبرزهم صربي| الأهلي: 6 مرشحين لخلافة موسيماني ونتفاوض منذ 10 أيام

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 01:05 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الاهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تطورات اختيار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد رحيل بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب القلعة الحمراء، بعد رفض الأخير البقاء والاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: “نعمل على التفاوض مع عدة مدربين منذ ما يقرب من 10 أيام بعدما علمنا بأن موسيماني يمتلك عرضًا للرحيل”.

وكان “وان ثري” قد كشف الأسبوع الماضي أن النادي الأهلي نما إلى علمه أن موسيماني يمتلك عرضًا خارجيًا، وعاد “وان ثري” وكشف الأسبوع الماضي أن هناك خطة بديلة بدأ الأهلي في التحرك من خلالها تحسبًا لرحيل موسيماني.

وأضاف المصدر: “السيرة الذاتية الحالية تنحصر بين 6 مدربين قمنا بالتفاوض معهم ولديهم ترحيب بتدريب الأهلي بالفعل أبرزهم من المدرسة الألمانية والبرتغالية وهناك سيرة ذاتية لمدرب صربي”.

وتابع المصدر: “نتكتم على الأسماء لحين استقرار لجنة التخطيط وشركة الكرة على المدير الفني من بين الرباعي المرشح الذي تم الاستقرار عليهم”.

وأوضح المصدر: “نحاول حسم المفاوضات وقدوم المدير الفني الجديد للقاهرة يوم الخميس القادم قبل مباراة الزمالك المقرر لها يوم 19 بحيث يتابع اللقاء من القاهرة”.