أبرزهم عرض خارجي.. 3 عوامل مدوية وراء قرار موسيماني بالرحيل عن الأهلي

الإثنين 13/يونيو/2022 - 04:31 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي رحيل بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عن الفريق الأول والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، بناء على طلب موسيماني بالرحيل.

وتغيب بيتسو موسيماني عن مران الفريق صباح اليوم، وذلك وسط تردد أنباء عن تعرضه لوعكة صحية وهو أمر غير صحيح نهائيًا حيث تواجد المدرب في مكتبه في النادي في تمام الواحدة ظهرًا.

وكشف وان ثري ظهر اليوم أن إدارة الأهلي تنتظر موسيماني ووصوله لمقر النادي لعقد جلسة بعد غيابه عن المران ومناقشة التوصيات الخاصة بإضافة لعناصر الجهاز المعاون.

وتمسك بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بشروطه للبقاء وهي عدم وجود تدخل في عمل الجهاز المعاون وعدم إضافة عناصر للجهاز الفني سوي في أضيق الحدود.

ورغم قرار موسيماني إلا أن إدارة الكرة في الأهلي تمسكت بالتوصيات التي فرضتها وتمسكت برحيل كابيلو رانجوجا عن منصب مخطط الأحمال وهو ما رفضه موسيماني.

بينما تمسك موسيماني ببقاء كابيلو مع إضافة مدرب احمال مساعد بصلاحيات أقل من كابيلو وهو ما تحفظت عليه إدارة الكرة، خلال اجتماع عقد عصر اليوم.

و وصلت المفاوضات بين الطرفين لطريق مسدود ورفض موسيماني التنازل عن قراره، في الوقت الذي رأت فيه إدارة الكرة أن المدير الفني يرغب في الرحيل خاصة بعدما نما إلي علمهم بوجود عرض خارج للمدير الفني.

كما أبدي موسيماني غضبه منذ الجلسة التي عقدت عبر تطبيق زووم الاسبوع الماضي، بسبب إعلان الأهلي عن وجود جلسة مع المدير الفني، مما تسبب في حالة هجوم عنيفة على موسيماني عبر السوشيال ميديا.

و وصف موسيماني إعلان الاهلي لتفاصيل الجلسات التي تعقد معه كنوع من أنواع "بيع" المدير الفني للجماهير والإعلام دون مساندة من جانب إدارة النادي له.