إجراء الخطيب يحبط طموح 3 لاعبين في الأهلي.. ماذا حدث؟

الأحد 12/يونيو/2022 - 01:49 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي على بقاء بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لنهاية الموسم الجارى خلال الجلسة الثلاثية التى جمعت المدير الفني مع محمود الخطيب رئيس النادى وياسين منصور رئيس شركة كرة القدم بالنادي.

وكانت بعض التقارير خلال الفترة الأخيرة عن تفكير إدارة الأهلي فى إقالة موسيماني على خلفية خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا قبل أسبوعين أمام الوداد المغربي بجانب كثرة تصريحات موسيماني لوسائل الإعلام الخارجية، فضلاً عن تواجده فترة طويلة في المغرب وجنوب أفريقيا بعيداً عن الفريق.

وجاء تمسك الخطيب باستمرار بيتسو موسيماني ليتسبب ذلك في احباط بعض النجوم وتحديدا هذا الثلاثي:

وصلت علاقة حسام حسن مهاجم النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق إلى طريق مسدود، حيث بدأ مهاجم القلعة الحمراء خطوة مناقشة العروض المقدمة للحصول على خدماته، ولا يمنح موسيماني الفرصة الكاملة إلى حسام حسن للمشاركة في المباريات، ولكن يصر على توجيه الانتقادات له بين الحين والآخر.

أصبح محمود كهربا جناح الفريق الأحمر يترقب مصير بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة، حيث سيعود بشكل رسمي حال رحيله، بينما يفضل جناح الأهلي تأجيل دراسة العروض لحين معرفة مصير المدير الفني في نهاية الموسم.

ثالث العناصر هو محمد محمود لاعب وسط الفريق الأحمر، بعد أن تجاهل موسيماني تجهيزه في الفترة الماضية، كما ارتفعت فرصته في الرحيل على سبيل الإعارة بالموسم الجديد حال بقاء بيتسو موسيماني، رغم تجديد عقده في الفترة الماضية.