الخطيب: موقف الأهلي بشأن المؤتمر لا يرتبط بمكسب أو خسارة مباراة

السبت 11/يونيو/2022 - 12:32 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ان موقف ادارة القلعة الحمراء بشأن المؤتمر الصحفي اليوم لا يرتبط بمكسب أو خسارة مباراة او بطولة.

وقال بيبو في المؤتمر الصحفي: موقفنا بشأن المؤتمر الصحفي اليوم لا يرتبط بمكسب أو خسارة مباراة او بطولة واهنئ الوداد على اللقب.

وأضاف بيبو: الاهلي لا يقف على خسارة بطولة وليس لنا اي خلاف مع الاتحاد الافريقي ولكن الازمة في اختيار ملعب النهائي.

تابع : «واجب النادي الأهلي تجاه بلده، وتجاه قارة إفريقيا.. التي ينتمي إليها.. أنه يتكلم بصوت عالٍ، ويشاور على السلبيات؛ حتى لا تتكرر؛ لأن ما حدث في ملف المباراة النهائية أمر غير عادل بالمرة».

وواصل: «وأيضًا من أخفى خطاب التنظيم في اتحاد الكرة المصري، أو اللي قام بتفعيل بعض البنود في خطاب التنظيم.. وحذف البند الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.. هذا المسئول، باختصار شديد.. أضاع حق مصر.. قبل أن يكون أضاع حق النادي الأهلي».

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مؤتمر صحفي اليوم السبت الموافق 11 يونيو 2022 مؤتمر صحفي من مقر القلعة الحمراء في الجزيرة وذلك للكشف كافة الأزمات التي تعلقت بالمباراة النهائية لدوري ابطال إفريقيا والتي أقيمت يوم الثلاثين من شهر مايو المنصرم.

ويتضمن المؤتمر الكشف الأسباب التي أدت إلى إقامة المواجهة على ملعب غير محايد، وهو ما يعد مخالفًا لكافة القواعد الخاصة باللعب النظيف، ومبدأ تكافؤ الفرص التي تنص عليها قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.