الساعات الآخيرة.. كيف يحضر مجلس الأهلي ضد الجبلاية والوداد وكاف؟

السبت 11/يونيو/2022 - 09:08 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب التحضير لمؤتمرا صحفيا في الثانية عشر ظهر اليوم السبت بمقر النادي في الجزيرة.

ويأتي المؤتمر من أجل كشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال والتي أقيمت بالمغرب وانتهت بفوز الوداد المغربي بهدفين نظيفين.

ووجه النادي الأهلي الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصرية وغيرها لحضور المؤتمر، للكشف عن كافة التفاصيل في الأزمة على ملعب نهائي دوري الأبطال، حيث تنوي الإدارة الحمراء كشف كل الملابسات التي صاحبت منح المغرب حق تنظيم المباراة النهائية، وكشف كل الحقائق والخطوات التي اتبعها النادي الأهلي للدفاع عن حقوقه.

وسقط الأهلي امام الوداد المغربي، بنتيجة هدفين دون رد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، على ملعب “محمد الخامس”، بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

سيكون هناك مطالب بالتحقيق مع بعض الشخصيات في اتحاد الكرة مثل وليد العطار المدير التنفيذي.

وسوف يطلب النادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي، تدخل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، لفتح تحقيق شامل في جزئية اخفاء خطاب الاتحاد الأفريقي بشأن امكانية تنظيم الأهلي المباراة النهائية.

وسوف يشمل المؤتمر سوف يشمل ايضا تقرير شامل بالفيديو والصور والمستندات يكشف عن حجم المضايقات التي تعرضت لها البعثة الحمراء في المغرب، والتي أثرت بشكل واضح على نتيجة اللقاء.

ومن المقرر أن يشمل مؤتمر النادي الأهلي ايضا، مطالب إلى الاتحاد الأفريقي مستقبلا بوضع النقاط فوق الحروف مبكرا بشأن المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا خلال النسخ المقبلة من خلال اقامتها بطريقة الذهاب والإياب أو من خلال ملعب محايد يتم تحديده قبل انطلاق البطولة.