4 دلائل.. كيف فرط موسيماني بسذاجة في أهم أسلحته داخل الاهلي؟

الخميس 09/يونيو/2022 - 04:09 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة الأهلي مع المصري السلوم فى التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل على استاد الأهلى we بالسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر 2021 -2022.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزا كبيرا بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل على فريق الدفاع الجوي، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين الثلاثاء الماضي في إطار الاستعداد للمباريات القادمة، وسجل أهداف الأهلي كل من: زياد طارق وكريم فؤاد وحسام حسن (هدفين) ومحمد أشرف.

ولا يتوقف الحديث داخل الأهلي في الوقت الحالي عن مصير بيتسو موسيماني، ويعتبر الموقف غير واضح بشأنه، ويبقى الامر الأكثر خطورة هو خسارة المدير الفني أهم أسلحته داخل القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

-صورة فوزي لقجع واستفزاز الجماهير

هناك حالة من الغضب لدى جماهير الأهلي، بسبب صورة مدرب الفريق بيتسو موسيماني مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي والمتسبب الأول في إقامة لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمستفزة، خاصة أن إقامة المواجهة على ملعب مركب محمد الخامس كان كلمة السر في خسارة الفريق الاحمر للقب رقم 11.

-الاكتفاء بالتصريحات منذ خسارة دوري الأبطال

تخوف الجماهير الحمراء على الألقاب المحلية أصبح كبير بالتزامن مع غياب موسيماني عن التواجد في القاهرة منذ خسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا، رغم وجود تحديات كثيرة منتظرة في الدوري وكأس مصر بالتزامن مع أخطاء المدرب في التعامل مع المواجهات المحلية.

-التقليل من النجوم

تعرض بيتسو موسيماني لانتقادات جماهيرية وإعلامية بسبب التقليل من قيمة بعض النجوم بالفريق وعدم صناعتهم للفارق على الرغم من انه يتولى القيادة الفنية وهو المسؤول الأول عن الأداء وتطويره، وكان على رأس العناصر التي تتعرض إلى انتقادات محمد شريف رغم كونه هو هداف الفريق الأول قبل التعاقد مع بيرسي تاو.

-افتقاد دعم الخطيب

في الوقت الذي قرر خلاله المدرب ترك سامي قمصان بمفرده لقيادة الفريق، دون منح الضوء الأخضر للإدارة لإضافة المزيد من الأعضاء في الطاقم المعاون وهو ما اغضب محمود الخطيب الذي كان يعتبر من أشد المؤيدين والداعمين له في تجربته مع القلعة الحمراء.