مدرب إثيوبيا يتحدى منتخب مصر قبل موقعة اليوم

الخميس 09/يونيو/2022 - 02:44 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث وبيتو أباتي المدير الفني للمنتخب الإثيوبي عن مواجهة مصر المقرر إقامتها اليوم الخميس في الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

كان منتخب إثيوبيا خسر من مالاوي اليوم بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم 2023. قال وبيتو أباتي خلال المؤتمر الخاص بالمباراة : "مباراة مالاوي كانت صعبة، وكنت أتمنى أن نحقق الفوز في بداية مشوارنا ولكننا نريد تعويض الخسارة ضد مالاوي أمام منتخب مصر في الجولة الثانية".

أضاف: "شاهدت مباراة مصر وغينيا، وكانت مواجهة قوية بين المنتخبين، أعلم أن منتخب مصر يمتلك العديد من اللاعبين المميزين ولكنني أسعى وأحاول للفوز في اللقاء".

وتابع: "كان لدينا فرصة أفضل للفوز على مصر لو كنا نلعب في ملعبنا ووسط جماهيرنا ولكن سنحاول تحدي الظروف الصعبة وخوض المباراة خارج أرضنا والفوز على مصر".

وأكمل :"منتخب مصر يمتلك العديد من اللاعبين المميزين غير صلاح، ويلعبون في الأهلي والزمالك، فضلا عن المحترفين ، منتخب مصر يمتلك حارسا مميزا أيضا، ولكننا سنحاول الظهور بشكل مميز وحصد الثلاث نقاط".

ويسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني إيهاب جلال لتحقيق الفوز على إثيوبيا في مباراة اليوم، وقطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى بطولة أمم إفريقيا المقبلة التي ستقام في كوت ديفوار.

وكان منتخب مصر استهل مشواره في تصفيات أمم إفريقيا بالفوز على غينيا بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد، بينما خسر منتخب إثيوبيا أمام مالاوي بهدفين مقابل هدف.