3 أخطاء للأهلي تسببت في هجوم الجماهير ضد موسيماني| تفاصيل

الخميس 09/يونيو/2022 - 03:35 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
شهدت الساعات الماضية حالة من الغليان بين جماهير النادي الأهلي ضد بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، بعد سلسلة البيانات التي أصدرها الأهلي عن الاجتماع مع بيتسو موسيماني عبر زووم.

إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب اتخذت طريقًا جديدًا في ملف بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، عقب خسارة دوري أبطال أفريقيا، وكشفت عن اجتماع عبر زووم مع المدير الفني.

ولم تتوقف عند هذا الحد فقط بل وأعلن النادي الأهلي أن الاجتماع انتهي إلي تأجيل المناقشة ليوم السبت المقبل في اجتماع جديد عقد عودة موسيماني من السفر بعد انتهاء الدورة التدريبية، وهو الأمر الذي زاد احتقان الجماهير ضد المدير الفني، بأنه يضع شروطًا ويرفض توصيات الأهلي بشأن تعديلات الجهاز المعاون.

هل توقفت إدارة الأهلي عن تصدير موسيماني في مرمي الجماهير؟

بالطبع لا، بل وقامت إدارة النادي الأهلي بتسريب أنباء أن المدير الفني يرفض العودة من رحلته خارج مصر وفضل الغياب مايقرب من 10 أيام عقب نهائي أفريقيا بعيدًا عن الفريق، وهو ما زاد من غليان جماهير الأهلي عبر السوشيال ميديا والتي هاجمت المدير الفني.

كما انسحبت الأدوات الإعلامية للنادي الأهلي عن دعم المدير الفني خلال الأيام الماضية، على الرغم أن المدير الفني اصبح مستباح للنقد عبر كافة وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمكتوبة، في موقف غامض لإدارة الأهلي ضد مديرها الفني يكاد لم يحدث من قبل في عهد المجالس السابقة لإدارة القلعة الحمراء.