حسم الأمر.. موعد رحيل موسيماني عن الأهلي

الخميس 09/يونيو/2022 - 03:04 م
كتب: إبراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الاهلي
لا حديث يعلو داخل النادي الأهلي فوق الحديث عن أزمة بيتسو موسيماني مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموقفه من تعديلات الجهاز الفني التي عرضتها إدارة الكرة بالقلعة الحمراء.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال ساعات قليلة جلسة مع كل من؛ حسام غالي عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة التخطيط وكذلك ياسين منصور رئيس شركة الكرة وعمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الكرة.

وجاء الاجتماع كما كشف وان ثري بالأمس بسبب رغبة المسئولين عن الملف في تفسير واضح من جانب الخطيب على خلفية التصريحات التي يدلي بها عبر وسائل الإعلام عن تأثر الإدارة بالسوشيال ميديا.

كما أكد الخطيب لمسئولي النادي الأهلي أن هناك مطالب تم عرضها بشأن تدعيم الجهاز المعاون لموسيماني، وحال موافقته سيتم تنفيذ كافة التوصيات التي تم عرضها في الاجتماع السابق من خلال مدرب عام مصري وأخر مساعد مع مخطط أحمال.

وأشار الخطيب لمسئولي الأهلي أن إصرار موسيماني على رفض المطالب سيكون هناك لجوء لحل أخر وهو توجيه الشكر للمدير الفني خلال اجتماع السبت المقبل.

الجدير بالذكر أن وان ثري قد كشف صباح اليوم أن الشرط الجزائي في عقد موسيماني 3 أشهر، بقيمة 170 ألف دولار للشهر الواحد بما يساوي 510 ألف دولار إجمالي الشرط الجزائي في عقد الأهلي مع موسيماني حال الانفصال بين الطرفين.