الأهلي وموسيماني.. النهاية المؤسفة تقترب لهذه الأسباب

الخميس 09/يونيو/2022 - 01:32 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لتجاوز أحزان خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي استعداداً للتحديات المقبلة على الصعيد المحلي، ومن المقرر أن تقام المواجهة المقبلة أمام المصري بالسلوم في دور الـ32 يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويأتي قرب موعد اللقاء بالتزامن مع غموض موقف بيتسو موسيماني وكأنه قد بدأ كتابة نهايته في ظل بعض المواقف التي قام بها في الفترة الماضية:

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي وشركة الكرة، بسبب التصريحات التي لا تتوقف من جانب بيتسو موسيماني وزوجته مويرا والتلميح ببعض الكلمات ضد الإدارة والجماهير.

وهناك استياء داخل القلعة الحمراء خاصة بعد خروج المدير الفني لشن هجوم على بعض العناصر بالفريق الأحمر مثل محمد شريف وحسام حسن.

أصبح موسيماني يتعامل بنوع من الاستفزاز والهدوء المبالغ به، وهو ما ترجمه البعض بامتلاكه لعروض خارجية قوية سواء في مجال التحليل أو التدريب، وذلك بمقابل مالي يفوق ما يحصل عليه في تجربته مع النادي الأهلي.

وجاءت تصريحات مويرا لتتسبب في المزيد من الغضب داخل إدارة القلعة الحمراء، وخاصة بعد الحديث عن مصير كابيلو رانجواجا وبعض التفاصيل داخل الفريق الأحمر.

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي، عدم بقاء بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر، وذلك في ظل افتقاده لشغف البقاء وتحديدا بعد تأخره في العودة إلى القاهرة بالتزامن مع ارتباط الفريق الأحمر بمواجهة في ضربة البداية بمسابقة كأس مصر أمام المصري بالسلوم.

وأصبحت كل الأمور واردة بشأن مصير بيتسو موسيماني، ولكن فرص عدم استمراره أصبحت كبيرة بعد أن بدأ الخطيب المطالبة بتحديد بعض السير الذاتية لخلافته.

ومن المؤكد أن تشهد الساعات المقبلة جلسة بين محمود الخطيب وبيتسو موسيماني عقب وصوله إلى القاهرة لحسم مصيره مع الفريق.