الأهلي ينافس أندية جنوب إفريقية لضم مهاجم الدوري الفرنسي

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 05:56 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
زعمت تقارير صحفية جنوب إفريقية في الساعات القليلة الماضية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لم ذكرته جلة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية بأن هناك اهتمام من الأهلي من أجل ضم نجم أميان الفرنسي ومنتخب جنوب إفريقي بونجاني زونجو، الذي انتهى عقده مع الفريق الفرنسي.

ويعد الأهلي ليس النادي الوحيد الذي يمتلك الرغبة في ضم زونجو بل هناك اهتمام من ناديي هابوعيل ومكابي تل أبيب في ضم اللاعب، بالإضافة إلى صن داونز وكايزر تشيفز.

وفي إطار مختلف ،ناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي ، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم. وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، و حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.

ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع أمس نظرًا للحالة الصحية لموسيماني والذي أفاد أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.