قبل لقاء اثيوبيا.. إيهاب جلال يفجر 5 مفاجأت قوية داخل معسكر منتخب مصر

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 03:09 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، التحضير بشكل قوي لخوض مواجهة اثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

-متابعة المنافس

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال على الاجتماع مع اللاعبين وذلك من أجل مشاهدة مواجهة اثيوبيا الأولى في التصفيات الأفريقية مع منتخب مالاوي، وذلك من أجل التعرف على كل كبيرة وصغيرة في صفوف المنافس.

-الشناوي يقترب من العودة

وارتفعت فرص محمد الشناوي في التواجد بالتشكيل الأساسي لمنتخب مصر خلال لقاء اثيوبيا وذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا.

-قلق بسبب الإصابات

في حين تسيطر حالة من القلق على جهاز الفراعنة وذلك بسبب الغيابات الكثيرة وتحديدا بعد ابتعاد محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد النني وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم عن المشهد بسبب الإصابات العضلية.

-الاستقرار على الشق الأمامي

وهناك استقرار من جانب إيهاب جلال على مشاركة أحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيمن، في حين هناك مفاضلة في مركز المهاجم على مشاركة إبراهيم عادل أو مصطفى محمد أو قد يشارك الثنائي معا طبقا لما سوف تكشف عنه التدريبات القادمة.

-الاستقرار على الشق الخلفي

أما في الخط الخلفي، فهناك استقرار من جانب المدير الفني على الرباعي "أيمن أشرف – ومحمود حمدي الونش – ومحمود علاء – وعمر جابر"، في حين لن يختلف شكل خط الوسط عن المواجهة الماضية بتواجد الثلاثي حمدي فتحي وعمرو السولية وامام عاشور.