في مكالمة هاتفية.. حسام غالي يفسد انتقال ابن الاهلى المهاجر للزمالك

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 06:49 م
كتب: ابراهيم الخطيب
حسام غالي
حسام غالي
يتطلع مسؤولو النادي الأهلي لإفشال إحدى الصفقات المتوقعة لفريق الزمالك، بعد أن بدأ أمير مرتضى منصور مشرف كرة القدم بالنادي الأبيض مفاوضات مكثفة مع بعض اللاعبين.

اتصل حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، نائب المشرف على قطاع كرة القدم وعضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، مؤخرًا بأحمد حمدي لاعب الفريق السابق، ليسأله عن الواقع. مفاوضات الزمالك.

وجاءت اتصالات غالي مع حمدي الموجود حاليا بالصفوف الكندية بمونتريال للوقوف على موقف اللاعب خاصة أن أولوية الأهلي ستكون في حال عودته للدوري المصري.

أفاد أحمد حمدي، عضو مجلس إدارة الأهلي، أنه تلقى بالفعل اتصالات ومفاوضات مكثفة من إدارة الزمالك، التي تسعى إلى استقطابه إلى صفوف الفريق الأبيض، وحصلت على وعود بالمشاركة بشكل أساسي في موقف صانع الألعاب، مع احتمال رحيل يوسف إبراهيم "أوباما".

وبحسب مصدر مقرب من حمدي، أبلغ اللاعب وكيل الزمالك بأنه قدم عروضا في تركيا وبلجيكا وهولندا، لكن محاولات أمير مرتضى لم تتوقف في محاولة للفوز بخدمات اللاعب الموهوب، خاصة بعد أن انضم مؤخرا إلى نادي الزمالك. صفوف المنتخب المصري بقيادة إيهاب جلال، وستكون في مواجهات بين غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

ومن المتوقع أن يعقد أمير مرتضى جلسة مع اللاعب بعد انتهاء معسكر المنتخب المصري، لإقناعه بالانتقال إلى الزمالك الموسم المقبل، خاصة بعد أن رحب به جوزيفالدو فيريرا في عقده.