تأكيدا لوان ثري بالمستندات.. اتحاد الكرة المتورط في إخفاء خطاب استضافة نهائي أفريقيا

الإثنين 06/يونيو/2022 - 10:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية جدلًا كبيرًا على الساحة الرياضية المصرية، بشأن تسريب أنباء من اتحاد الكرة المصري، بإرسال خطابًا إلي وزارة الشباب والرياضة لتنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن لم يتم الرد على الخطاب المرسل من جانب وزارة الرياضة.

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد كشف منذ يومين في حواره مع الصحفيين في المدينة الشبابية الرياضية في أبي قير، أنه لم يتلقي أي خطابات تخص تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومنح اتحاد الكرة المصري خطابا مترجما الي وزير الشباب والرياضة يطلب فيه تنظيم 5 بطولات أفريقية، واخفي تنظيم بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما كشف وان ثري بالأمس.

وجاء ما نشره وان ثري بالأمس كالأتي:

وقالت مصادر: "اتحاد الكرة المصري في الخطاب المرسل من الاتحاد الافريقي لكرة القدم كان على رأس الخطاب هو تنظيم نهائي أفريقيا".

وأضافت المصادر: "اتحاد الكرة المصري قام بترجمة خطاب الاتحاد الافريقي لكرة القدم وإرسال الخطاب المترجم الي وزارة الشباب والرياضة ولم يتم إرسال الخطاب الأصلي".

وأوضحت المصادر: "المفاجأة أن اتحاد الكرة تجاهل في خطابه المرسل لوزارة الشباب والرياضة إرفاق تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا واكتفي بإرسال تنظيم بطولة الكونفيدرالية والكرة الشاطئية والنسائية و3 بطولات أخري وبذلك ارفق إمكانية تنظيم 6 بطولات وليس 7 بطولات كما هو في خطاب الكاف".
تأكيدا لوان ثري بالمستندات..
تأكيدا لوان ثري بالمستندات..