تعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام أثيوبيا بتصفيات أمم إفريقيا

الأحد 05/يونيو/2022 - 11:14 م
كتب: محمد عبدالله
منتخب مصر
منتخب مصر
استهل منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بالفوز على غينيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

جاء الهدف في الدقيقة 87 عن طريق النجم مصطفى محمد، بعد استلامه كرة داخل منطقة الجزاء نجح في تسديها وأسكنها شباك المنتخب الغيني معلنًا عن تقدم الفراعنة.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: عمر جابر – ياسر إبراهيم – محمود الونش – أيمن أشرف

الوسط: إمام عاشور – حمدي فتحي – عمرو السولية

الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش – زيزو

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال قرر استبدال محمود حسن تريزيجية والدفع بـ أحمد سيد زيزو قبل دقائق من انطلاق المباراة بعد تعرض اللاعب لشد في العضلة الخلفية أثناء عمليات الإحماء.

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بتقديم جائزة خاصة للنجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول، لتكريم اللاعب على ما قدمه هذا الموسم وما حققه من إنجازات جماعية وفردية رفقة الريدز.

بهذا الفوز يحصل الفراعنة على أول 3 نقاط في مشوارهم بالبطولة، ويبقى الفراعنة في المركز الثاني بالمجموعة خلف ماولاي الذي يتصدر المجموعة بنفس رصيد النقاط وبفارق الأهداف فقط.

ويواجه منتخب مصر نظيره أثيوبيا يوم الخميس القادم، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.