بايرن ميونيخ يكشف حقيقة انضمام ماني

الأحد 05/يونيو/2022 - 01:51 م
كتب: علي عبيد
ساديو ماني
ساديو ماني
علق هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني على أنباء اهتمام العملاق الألماني بضم السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال هاينز في تصريحات عبر صحيفة "بيلد" الألمانية "ستتفهم بالتأكيد أنني لن أقول أي شيء عن اللاعبين المتعاقدين مع أندية أخرى، لا أفضل ذلك".

وتابع : "بايرن ميونخ دائمًا ما يوفر الأموال اللازمة من أجل التحرك في حالة احتياجه لأي لاعب، إذا كنا نريد حقًا لاعبًا، فنحن قادرون على الحصول عليه، لكن يجب أن يكون لاعبًا مناسبًا لنا".

وعن أزمة ليفاندوفسكي ,أجاب : "لطالما قلنا إن روبرت لديه عقد حتى نهاية الموسم المقبل، العقد يظل عقد، إلى أين نتجه إذا كان من السهل على لاعب إنهاء عقده بكل سهولة، بينما يتعين علينا دفع راتبه حتى اليوم الأخير؟ هذا غير عادل، لا يمكن أن تدار الأمور هكذا".

وأضاف : "لكني مندهش من تلك الطريقة التي يتبعها ليفاندوفسكي، لم أكن لأفعل ذلك في مكانه، لقد كان في بايرن ميونخ لفترة طويلة، فاز بالعديد من الألقاب وأصبح أفضل لاعب في العالم مرتين، اعتقد أنه يعرف جيدًا ما لديه في بايرن ميونخ، لأننا نتعامل جيدًا مع جميع اللاعبين، حتى يقدموا أفضل أداء على أرض الملعب، لذلك أقول أن التقدير يجب أن يكون من الطرفين".