التخطيط ترصد 3 خطايا في الاهلي لرحيل موسيماني والخطيب يتخذ قرارًا هامًا

الأحد 05/يونيو/2022 - 10:43 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الاهلي
شهدت الـ48 ساعة الماضية، جلسة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي مع إدارة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وكذلك حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وعضو لجنة التخطيط، للحديث عن مصير بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

وعلم "وان ثري" أن إدارة التخطيط بالنادي الأهلي خاصة حسام غالي أكد على أن الفترة الأخيرة للفريق الأول لكرة القدم لم يقدم مستوي مميز نهائيا وهناك تذبذب في الأداء.

كما أكدت إدارة التخطيط ان نتائج الفريق ليست على أفضل ما يكون سواء محليا او أفريقيا وآخرها خسارة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة الي وجود أزمة لبيتسو موسيماني مع عدد من اللاعبين.

و اوصت اللجنة بابتفاوض والبحث عن مدير فني جديد في الفترة المقبلة حتي يتم توليه تدريب الفريق حال الاستقرار على رحيل موسيماني في اي توقيت من الموسم.

و وفقا لما علمه وان ثري ان محمود الخطيب خلال الاجتماع رفض تماما الضغوط لرحيل موسيماني مؤكدا لإدارة التخطيط ان اي مسئول لا يمكنه ان يتحمل فكرة رحيل المدرب في منتصف الموسم، مما يؤثر سلبا إلى الفريق ويؤدي لتخبط الفريق.