شد وجذب مستمر.. لماذا تتمسك لجنة التخطيط بإقالة موسيماني؟

الخميس 02/يونيو/2022 - 03:08 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقود محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، جبهة الابقاء على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر رغم الاختلاف الشديد مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح.

وهناك جلسات مستمرة بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع أعضاء لجنة التخطيط وشركة الكرة لحسم مصير بيتسو موسيماني بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نكشف أسباب عدم رغبة لجنة التخطيط في الابقاء على بيتسو موسيماني:
ترى لجنة التخطيط أن علاقة المدير الفني قد شهدت بعض الأزمات مع أكثر من لاعب بالفريق الأحمر مثل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وحسام حسن ورامي ربيعة ومحمد محمد وغيرهم من النجوم.

ترفض بشدة لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي على فكرة استكمال بيتسو موسيماني لمهمته مع الفريق الأحمر وذلك بنفس الأسماء خلال الفترة المقبلة، وتطلب دخول أسماء عاجلة وذلك حال استمرار محمود الخطيب في موقفه الدعم بالابقاء عليه.

يعترض أعضاء لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي على فكرة فترات الراحة الكثيرة التي يمنحها موسيماني للاعبين عقب كل لقاء وهو ما يمنع عملية تصحيح الأخطاء التي تحدث خلال الفترة الماضية.

ترى لجنة التخطيط أهمية استغلال فترة التوقف الحالية، للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد والبناء على الايجابيات بروح جديدة، ولكن تصدم هذه الرغبة بتمسك بيبو باستمرار موسيماني.