4 مكاسب للمصري بعد رباعية المقاصة في الدوري.. فيديو

الإثنين 05/فبراير/2018 - 08:05 م
كتب: أنس عبد الغني
اكتسح المصرى البورسعيدى فريق مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم باستاد برج العرب، ضمن مباريات الأسبوع 22 للدورى العام.

وبهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى 41 نقطة وواصل مطاردته للإسماعيلي وصيف الدوري ورصيده 45 نقطة، واحتفظ بالمركز الثالث، وفي المقابل تجمد رصيد المقاصة بهزيمته عند 25 نقطة واستمر في المركز الثالث عشر.

ويستعرض وان ثري في السطور التالية 4 مكاسب للنادي المصري بعد الفوز الكبير أمام طلائع الجيش:

1-تعزيز المركز الثالث:

فوز النادي المصري اليوم جعله يعزز تواجده في المركز الثالث خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع الزمالك على المربع الذهبي وفوز الزمالك أمس على طنطا حيث ارتفع رصيد المصري إلى النقطة 41 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق خمس نقاط كاملى عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

2- العودة للانتصارات الكبيرة:

غابت عن أبناء بورسعيد الإنتصارات الكبيرة والمعنوية عن الفريق لفترة طويلة ليأتي فوز اليوم برباعية على المقاصة ليعيد لجماهير البورسعيدي الإذهان إلى الانتصار الكبير برباعية أمام طلائع الجيش في الجولة الرابعة من الدوري المصري

3- فوز معنوى قبل معركة أفريقيا:

يأتي فوز الفريق البورسعيدي بقيادة التوام برباعية لفوز معنوي قوي قبل المواجهة المقبلة في أفريقيا أمام جرين بافلوز الزامبي يوم السبت المقبل، بدور الـ64 من بطولة الكونفدرالية"، حيث تعادل الفريق في المباراة السابقة سلبيا أمام طلائع الجيش.

4- عودة بانسيه وتألق اللاعبين:

عاد اللاعب البوركيني بانسيه لصفوف الفريق في مباراة اليوم وشارك مع الفريق في الرباعية، وأحرز هدفا من ركلة جزاء وتمثل عودة بانسيه ثقلا كبيرا لهجوم النادي المصري خاصة في المواجهات الإفريقية لإمتيازه بقدرات بدنية قوية سوف تساعد الفريق في مشوارة في الكونفدرالية.