مفاجأة مدوية .. هداف البريميرليج بديل صلاح في ليفربول

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 05:22 م
كتب: علي عبيد
محمد صلاح
محمد صلاح
يدرس نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصةً بعد ارتباط الثنائي محمد صلاح، وساديو ماني بالرحيل عن قلعة "آنفيلد" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط ساديو ماني بالانضمام لصفوف نادي بايرن ميونخ، بينما محمد صلاح لم يتوصل إلى اتفاق حتى هذه اللحظة بخصوص التجديد في ظل رفض إدارة الريدز مضاعفة راتبه خلال الفترة القادمة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "فوتبول لندن" البريطانية، أن ليفربول يفكر في التوقيع الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم نادي توتنهما هوتسبير في الصيف القادم.

وقالت صحيفة "ذا أتليتك" البريطانية، أن صلاح يرفض مغادرة ليفربول قبل نهاية عقده، مشيرة إلى أنه في حالة عدم تحسين النادي لعرض التجديد، فإن اللاعب المصري سيرحل مجانًا في صيف 2023 مشيرة إلى أنه في حالة رحيله عن ليفربول، فإن صلاح يفضل استكمال مشواره في البريميرليج، عن اللعب في بطولة أخرى.

وأوضحت أن مايك جوردون، رئيس مجموعة فينواي الرياضية، المالكة لليفربول، هو من يقود مفاوضات تجديد عقد صلاح مع وكيله رامي عباس، بدلًا من المدير الرياضي الحالي مايكل إدواردز.

وقدم ليفربول عرضًا لصلاح لم يلق قبول النجم المصري، بزيادة 15% عن راتبه الحالي، وهو ما فسره اللاعب بعدم تقدير لإمكانياته أو لمكانته الحالية.