وزير الرياضة يرفض الرد على اتحاد الكرة لإقامة نهائي افريقيا فى مصر.. تفاصيل

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 05:15 م
كتب: ابراهيم الخطيب
اشرف صبحي وزير الرياضة
اشرف صبحي وزير الرياضة
تسود حالة من الاستياء داخل النادي الأهلي، تجاه تعامل الاتحاد المصري لكرة القدم، ووزير الشباب والرياضة، في ملف ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ظل عدم التقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري ابطال افريقيا مثلما قدم الجانب المغربي.

وكان النادي الأهلي قد خاض نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس في المغرب، أمام الوداد المغربي وخسر اللقب الـ11 بعد الهزيمة بهدفين دون رد.

وعلم “وان ثري” أن النادي الأهلي نما إلي علمه أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أرسل للاتحاد المصري لكرة القدم لمعرفة موقفه من تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كما علم “وان ثري” أن الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل خطاب “كاف” إلي وزير الشباب والرياضة لمعرفة الموقف من استضافة المباراة، وتقديم ملف للاتحاد الإفريقي.

و وفقًا لما ورد إلي “وان ثري” أن الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة إلي وزير الشباب والرياضة، لم يتم الرد عليه من جانب وزير الرياضة لعدة أيام، مما توقع مسئولي اتحاد الكرة أن هناك رفض لاستضافة المباراة.

وفي السياق ذاته، يتكتم مسئولي اتحاد الكرة على تلك المخاطبات بينها وبين وزير الشباب والرياضة، خاصة أن الجبلاية لا تتحمل فقط ذلك الخطأ.