نهائي دوري أبطال إفريقيا .. كيف تناولت الصحف المغربية موقعة الأهلي والوداد

الإثنين 30/مايو/2022 - 01:18 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

سلطت الصحف المغربية الضوء على لقاء نهائي أفريقيا، المقرر له في التاسعة مساء اليوم الإثنين، بين النادي الأهلي والوداد المغربي، على ستاد «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء، وأفردت المغربية مساحات واسعة للحديث عن المباراة.
أبرزت صحيفة «هسبريس» في تقرير لها الاستعدادات النهائية لنادي الوداد المغربي، من أجل كتابة الامجاد، وحصد اللقب الثالث في تاريخه؛ إذ يتأهب «وداد الأمة» للتتويج على أرض المغرب، وتكرار نهائي 2017 الذي استطاع فيه النادي الفوز على الأهلي بهدف دون رد، سجله وليد الكارتي، على ملعب «مركب محمد الخامس».
وسلطت صحيفة المنتخب المغربية، الضوء على اختيار فريق الوداد الرياضي المغربي، اللعب باللون الأبيض، خلال الاجتماع الفني الذي عقد أمس، الخاص بنهائي دوري الأبطال، فيما اختار الأهلي المصري أن يظهر بزيه الأساسي «الأحمر»، كما هو معتاد.
وأوضحت الصحيفة: «يتفاءل الوداديون باللون الأبيض، إذ حصد نادي الوداد بطولة أفريقيا 2017 أمام الأهلي بنفس الزي، توجوا فيها أبطالا للقارة السمراء في النهائي الأخير الذي جمع بين الوداد والمارد الأحمر».

كما سلطت صحيفة «البطولة» المغربية، الضوء على استعدادت الوداد لكتابة التاريخ، بالفوز على الأهلي وتزيين خزانته باللقب الثالث في تاريخه، بعد عامي 1992 و2017، والثاني على حساب الأهلي في نهائي 2017.
وأكدت أن المدرب وليد الركراكي، المدير الفني للوداد، يجد نفسه أمام خطوة وحيدة لكتابة التاريخ؛ إذ سيصبح ثاني مدرب مغربي يحقق لقب بطولة دوري الأبطال الأفريقية، بعد الحسين عموتة، الذي نال الكأس سنة 2017 رفقة الوداد الرياضي، على حساب الأهلي المصري.
ولفتت الصحيفة إلى أن «الركراكي» بكتيبة شبه كاملة، باستثناء غيابات قليلة، أبرزها الدولي الليبي مؤيد اللافي، بسبب الإصابة، بينما استعاد الفريق المغربي خدمات زهير المترجي، بعد أن شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق.
No description available.
No description available.