أوناي ايمري اول من غادر عيد ميلاد نيمار

الإثنين 05/فبراير/2018 - 06:24 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ظهر الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، أمام وسائل الإعلام للحديث عن مباراة الفريق غدًا أمام سوشو في كأس فرنسا.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات إيمري، حيث بدأ بالحديث عن اللاعبين المتوفرين لمباراة الغد "تياجو موتا تدرب يوم الأحد، وجوده في المجموعة يعتمد على رابيو، دراكسلر، وصحة بقية اللاعبين".

وأضاف "رابيو لديه القليل من الألم، كيمبيمبي أيضًا لديه بعض الألم ونأمل أن يكون الجميع بحالة جيدة، إنهم فريق متحمس وتاريخي في فرنسا وفازوا ببعض الألقاب".

وأضاف "نحن منتبهون لحالة الطقس، غدًا الجو سيكون باردًا هناك، علينا احترام الخصم، مشجعونا سوف يضغطون من أجلنا، ونحن بحاجة للاستعداد جيدًا لهذه المباراة".

وعن عيد ميلاد نيمار والذي أقامه أمس الأحد، قال "قبل ثلاثون عامًا لم تكن هناك شبكات اجتماعية، عندما كان لاعب يحتفل بعيد ميلاده فالأمر كان أكثر خصوصية، أمس كان من المهم أن يكون كل الفريق معه، حتى أنتيرو هنريكي وبقية الموطفين، كانت لحظة جيدة، ولكن اليوم كل تفكيرنا في كرة القدم".

وتابع :"كنت أول من غادر الحفل، لقد استمروا حتى منتصف الليل تقريبًا، عندما قطع نيمار الكعكة غادرت، إنه أمر جيد للروح الجماعية، اليوم الكل سعيد ولكن كل التفكير في مباراة الغد".

وأكمل "اللاعبون لديهم 70% من وقتهم لكرة القدم، والباقي يفعلون فيه ما يريدون".

وأنهى "سيلسو لن يلعب غدًا، وأعتقد أنه من المبكر إشراك موتا، لاس ديارا لديه فرصة البدء في المباراة، سوف نرى في التدريبات، لكنه ما زال غير جاهز بدنيًا بشكل كامل".